سعر ومواصفات Redmi Note 12 Mint Green 4G – مميزات وعيوب شاومي نوت12

إذا كنت تبحث عن موبايل متوافق مع تطلعاتك ويجمع بين الأداء القوي والتصميم الجذاب، فلا تبحث بعيدًا، هل ترغب في البقاء متصلاً بشبكة الجيل الرابع في كل مكان تذهب إليه؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن “شاومي ريدمي نوت 12” سيكون الخيار المثالي بالنسبة لك.

لذا دعنا في هذه السطور المقبلة نتعرف عبر موقع تكنولوجي فالي أكبر موقع للأجهزة المنزلية والإلكترونية في مصر على كل ما يتعلق بجهاز Redmi Note 12 Mint Green 4G من حيث سعره ومميزاته وعيوبه وهل يستحق الشراء أم لا، بالإضافة إلى فوائد حصولك عليه.

مواصفات هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G:

هاتف Redmi Note 12 تم تصميمه على أعلى مستوى في مجال تكنولوجيا الهواتف، حيث يعمل بمعالج Snapdragon® 685 القوي بحجم 6 نانومتر من Qualcomm، مما يضمن أداءً قويًا ومعزّزًا.

شاشة كبيرة: تعتبر الشاشة من الأجزاء المهمة للحصول على مشاهدة رائعة عند استخدام الهاتف، ولذا يوفر لك Redmi Note 12 Mint Green 4G أفضل شاشة، حيث تتميز بتقنية الـ AMOLED DotDisplay بحجم 6.67 بوصة، وتأتي بدقة ووضوح تبلغ:  1080X2400 بكسل، مما يوفر تجربة مرئية رائعة.

معالج ثماني النواة: هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G مزود بمعالج ثماني النواة، يمكنه العمل بسرعة تصل إلى 2.8 جيجاهرتز، مما يعني أنه يمكنك التحرك والتنقل بين التطبيقات والألعاب بسهولة وبسرعة أثناء استخدامك للهاتف، وهذه الميزة من المميزات التي يبحث عنها محبو الألعاب لتجربة ممتعة وسلسلة، والجدير بالذكر أن نوع المعالج في هذا الهاتف هو سنابدراجون 685. فإذا كنت من عشاق الألعاب فسيكون هذا الهاتف هو خيارك الأمثل.

ذاكره داخلية: يأتي الهاتف بسعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا رام. هذا يعني أنك تمتلك القدرة على تخزين كمية ضخمة من الملفات، مما يسمح لك بالاحتفاظ بملفات الميديا وأهم البيانات لديك.

كاميرا أمامية وخلفية: يتمتع هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G بكاميرا خلفية ثلاثية مكونة من: كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، كاميرا زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، مما يضمن لك التقاط أفضل الصور والفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائك، وأيضا يحتوي على كاميرا سيلفي.

بطارية تدوم لساعات: يتمتع هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ملي أمبير، مما يضمن لك حرية الاستخدام بما يتناسب مع استخدامك.

الاتصال والشبكات: يوفر لك هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G التنوع بين الشرائح حيث يوفر لك استخدام شريحتين، كما يدعم لك شبكات اتصال الجيل الرائع مما يضمن لك كفاءة وجودة الاتصال، كما يدعم اتصالك بالواي فاي.

مميزات هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G

  • يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة .
  • يوفر أعلى درجات الأمان والحماية حيث يدعم مستشعر البصمة ويأتي مدمج بزر الطاقة كما يدعم خاصية ال Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه.
  • يدعم الهاتف إمكانية استخدام شريحتين إتصال وكارت ميموري في نفس الوقت .
  • تتميز شاشة هاتف موبايل شاومي ريدمي نوت 12 مينت 4 جي أموليد بمساحة كبيرة بالإضافة إلى معدل التحديث الـ 120Hz مع سطوع مقبول تحت الشمس .
  • مستشعر تقارب حقيقي خلال إجراء المكالمات يقدم اداء ممتاز.
  • يتميز ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدوم طويلا، مما يوفر لك عبأ الشحن المتكرر.
  • هاتف شاومي ريدمي نوت 12 مينت 4 جي يدعم مقاومة الماء والغبار ضمن تصنيف IP53.

محتويات علبة هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G

تحتوي علبة Redmi Note 12 ريدمي نوت 12 عند فتحها على:

  • اسكرينة.
  • دبوس معدني.
  • رأس الشاحن بقوة 33 واط.
  • USB-C.
  • غطاء هاتف للحماية.
  • كتيبات دليل الاستخدام.

عيوب Redmi Note 12 Mint Green 4G

  • تفتقر تلك النسخة إلى دعم تقنية NFC.
  • لا يدعم مكبرات صوت مزدوجة.
  • غير متوفر الا في عدد محدود من المحلات والمحافظات الكبرى ويعتبر هذا بمثابة مشكلة لمن يرغب بالحصول عليه، ولكن مع تكنولوجي فالي أكبر موقع للأجهزة المنزلية والإلكترونية تلفونك هيوصلك في أي مكان، اطمن.

سعر هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G

بالحديث عن الخصائص التي يمتاز بها موبايل شاومي ريدمي نوت 12 مينت 4 جي والمميزات التي يقدمها، سنجد أن سعر هذا الهاتف يتناسب مع ما يقدمه الجهاز، فهو بمثابة صفقة جيدة، ولمعرفة السعر عليك زيارة هاتف Redmi Note 12 Mint Green 4G من خلال موقع تكنولوجي فالي أكبر موقع للأجهزة المنزلية والإلكترونية في مصر. 

أحدث إصدارات هواتف موبايل شاومي ريدمي نوت 12 مينت 4 جي

تتفاوت أسعار هواتف شاومي ريدمي تبعًا للفروق الطفيفة بين بعض المميزات والخصائص بكل هاتف، ويمكن زيارة القسم الخاص 

بموبايل شاومي ريدمي 12 بالإضافة إلى الإصدارات الأخرى الأفضل مبيعًا التي يوفرها لك تكنولوجي فالي ومن اهمهم:

وفي الختام يمكننا القول بأن هاتف ريدمي 12 هو الهاتف المناسب لك إذا كنت تبحث عن هاتف يلبي جميع احتياجاتك من شاشة كبيرة عالية الدقة وكاميرا متطورة بالإضافة إلى الأداء القوي وبطاريته القوية، وبفضل مزيجه المثالي من التصميم والأداء، يعتبر Redmi Note 12 Mint Green 4G خيارك الأمثل للابتكار والتميز.

كما يمكنك مراجعة جميع التقييمات الجيدة التي حصل عليها هاتف ريدمي 12 من جميع مستخدميه مما يضمن لك حسن اختيارك.

Redmi note 12 mint green
Redmi note 12 mint green

الاسئلة الشائعة عن موبايل Redmi Note 12 Mint Green 4G

هل هاتف Redmi Note 12 ضد الماء؟

موبايل Redmi Note 12 Mint Green يدعم مقاومة الماء والغبار ضمن تصنيف IP53.

ما عدد إصدارات عائلة Redmi Note 12 في مصر؟

تتصدر إصدارات هذه السلسلة الهواتف Redmi Note 12، و12 Pro، و+12 Pro، و12 Explorer Edition. جهزت شاومي طرز Pro بشريحة MediaTek’s Dimensity 1080 بينما يحصل Redmi Note 12 5G على معالج من النوع Qualcomm’s Snapdragon 4 Gen 1 SoC.

ريدمي 12 يدعم كام فريم ببجي؟

 لعبة ببجي بتشتغل على ريدمي نوت 12 على إعدادات كام فريم وده اللي هيترجم هنا في الموبايل ده له 30 اف بي اس او اللي هو في حدود من 25 اف بي اس.

ما هي دقة كاميرا موبايل ريدمي نوت 12؟

يتميز نظام كاميرا Redmi Note 12 الأقوى بمستشعر صور كبير بدقة فائقة للغاية تبلغ 200 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري للصور وعدسة مؤلفة من 7 عدسات بلاستيكية.

ما هي دقة تصنيع معالج موبايل Redmi Note 12؟

يعد المعالج نقطة إيجابية تنضم إلى صالح مميزات شاومي ريدمي نوت 12 Xiaomi Redmi Note 12 فهو يأتي بمعالج قوي من نوع Qualcomm SM 4375 Snapdragon 4 Gen 1، مع تكنولوجيا تصنيع 6 نانو ويعمل بسرعة ثُماني النواة (2×2.0 GHz Cortex-A78 & 6×1.8 GHz Cortex-A55)، أما عن المعالج الرسومي فيأتي Adreno 619.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top